تحميل كتاب مجتمع المخاطر العالمي، بحثا عن الأمان المفقود تأليف أولريش بك PDF

معطيات عامة عن كتاب مجتمع المخاطر العالمي، بحثا عن الأمان المفقود لأولريش بك

  عنوان الكتاب:   مجتمع المخاطر العالمي، بحثا عن الأمان المفقود
  مؤلف الكتاب:   أولريش بك
  مترجم الكتاب:   علا عادل – هند إبراهيم – بسنت حسن
  ناشر الكتاب:   المركز القومي للترجمة
  طبعة الكتاب:   الأولى 2016



أولريش بك في سطور

ولد أولريش بك عام 1944 يدير معهد العلوم الاجتماعية في جامعة ميونيخ، ويدرس في الوقت ذاته في London School of Economics  من مؤلفاته بالألمانية (أطفال الحرية)، (مستقبل العمل والديمقراطية)، و(ما هي العولمة؟). عضو في لجنة حكومية تهتم بشؤون المستقبل تابعة لمقاطعتي بافاريا وزاكسن. صدر له عن منشورات الجمل: ما هي العولمة؟ (1999)؛ هذا العالم الجديد، رؤية مجتمع المواطنة العالمية (2001).

الكتاب في سطور

ظهر كتاب مجتمع المخاطرة عام 1986 وتبعه صدور كتاب مجتمع المخاطر العالمي WORLD RISK SOCIETY  عام 1999، الذي ترجم إلى أكثر من عشر لغات . هناك أسباب عديدة لكتابته، تكمن من ناحية في تلك السلسلة من الأحداث التي لا تنقطع، ويشترك فيها الواقع مع وسائل الإعلام باستمرار في كتابة فصول جديدة من مجتمع المخاطر العالمي، أصبح ما بدا مبالغا فيه قبل عشرين عاما سيناريو الحقيقة: “نحن نجلس جميعا في منطقة المخاطر مخاطر على مستوى العالم. ومن ناحية أخرى ينعكس في حكاية تأثير مجتمع المخاطر ذلك الاتجاه صوب عولمة المخاطر (مقتطف من تقديم الكتاب)

 

اضغط هنا لتحميل كتاب مجتمع المخاطر العالمي، بحثا عن الأمان المفقود تأليف أولريش بك

[button color=”green” size=”big” link=”https://wp.me/abSyCR-1cf” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل الكتاب PDF[/button]
 

إغلاق